اندية رياضية

ثلاث برونزيات لأشبال لبنان في بطولة سلطنة عمان في كرة الطاولة

– شاركت بعثة لبنان لكرة الطاولة للناشئين، في بطولة سلطنة عمان الدولية والمؤلفة عند الذكور من اللاعبين احمد فحص وميشال ابي نادر ومحمد بيروتي، وعند الاناث من اللاعبات مريم الهبش وياسمينا الهبش وبيسان شيري. ورافق البعثة عضوا الاتحاد ناجي حلال ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري والمدرب ايلي ابي نادر.

وفي النتائج، تألق اللاعب ميشال ابي نادر، فتصدر مجموعته وتأهل ليحرز المركز الثالث دون 11 عاما وتأهل إلى الدور ال 16 في فئة 13 عاما. أما اللاعب احمد فحص، فتأهل في المركز الثاني عن مجموعته واكمل ليحقق المركز الثالث في البطولة (فئة دون 11 عاما). وتأهل إلى دور ال 16 في فئة 13 سنة. اما اللاعبة بيسان شيري فاحتلت المركز الخامس في فئة دون 13 سنة، بعد ان تأهلت من مجموعتها الى دور الربع النهائي، قبل ان تخسر من اللاعبة السورية هند زازا التي شاركت في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي. واحتلت بيسان شيري المركز الثالث دون 11 عاما.

ومن المتوقع ان تشارك شيري في بطولة دولية في إيطاليا في 27 تشرين الأول الحالي. وقد تشارك مع ميشال ابي نادر في بطولتي سلوفاكيا وهنغاريا الدوليتين من 1 إلى 7 تشرين الثاني المقبل في فئتي دون 11 و13 عاما، ومحاولاتهما تصدر الترتيب العالمي ورفع اسم لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى