متفرقات

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم والآداب اللبنانية وبلدية برج البراجنة

 وقعت جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL ممثلة برئيس الجامعة الدكتور محمد رضا فضل الله، اتفاقية تعاون مع بلدية برج البراجنة ممثلة برئيس البلدية عاطف منصور، “لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التدريب وتطوير مهارات الموارد البشرية”، وذلك في حفل حضره نائب رئيس بلدية برج البراجنة زهير جلول، رئيس اللجنة التربوية في البلدية حسن بديع عمار، نوّاب رئيس جامعة USAL الدكتور أحمد فضل الله، الدكتور نصري حرب والدكتور ياسر فضل الله ومديرة مكتب التواصل ملاك حرقوص.

وتنص الاتفاقية على “تعزيز التعاون في مجال إشراك الطلاب في تقديم اقترحات حلول للمشاكل التي تعاني منها المنطقة من خلال المشاريع والأبحاث التي يقومون بها خدمة للمجتمع“.

وقال رئيس الجامعة: “إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي ومنها البلديات، وإيماناً من الجامعة بضرورة تضافر الجهود والتعاون من أجل تقديم خدمات تسهم في تنمية المجتمع والارتقاء به إلى مجتمع معرفي قادر على مواجهة التحديات المحيطة به“.

من جهته، شدد رئيس بلدية برج البراجنة على “أهمية العمل المشترك لتعزيز الخدمة المجتمعية والمشاركة الفعلية في تطوير المحيط الاجتماعي، وتوظيف الإمكانات والقدرات لدى البلدية والجامعة لتقديم خدمات تسهم في تنمية المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى