اندية رياضية

سحب قرعة المواجهة بين لبنان واليابان في كأس ديفيس بالقاهرة

 تنطلق الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد الجمعة 2 شباط بتوقيت بيروت، اولى المواجهات بين لبنان واليابان ضمن مسابقة كأس ديفيس على  الملعب الأول التابع لنادي “سماش سبورتنغ كلوب” في العاصمة المصرية القاهرة ذات الأرضية الترابية.

ويتأهل الفائز في المواجهة الى المجموعة العالمية الأولى، بينما يهبط الخاسر الى المجموعة العالمية الثانية.

وجرت عملية سحب قرعة المباريات قبل ظهر اليوم الخميس بحضور مندوبة الاتحاد الدولي للتنس الحكم العام الايطالية ماريا كريستينا بربارانو وأعضاء البعثة اللبنانية التي ضمن مدير البعثة  جوني عبدالله والمدرب الوطني فادي يوسف والمعالجة الفيزيائية لارا معوض واللاعبين بنجامن حسن وهادي حبيب وحسن ابراهيم وفادي بيدان ومنظم الحدث لويس باز وأفراد البعثة اليابانية.

وتقام الجمعة مباراتان وفق البرنامج التالي:

الساعة 11.00- فئة الفردي: اللبناني هادي حبيب(مواليد 21 آب 1998،مصنف 301  في العالم والمصنف 2 في الفريق اللبناني) ضد الياباني يوشيهيتو نيشيوكا(مواليد 27 ايلول 1995،مصنف 61 في العالم والمصنف رقم 1 في فريقه).

تليها المباراة الثانية في فئة الفردي بين اللبناني بنجامن حسن(مواليد 4 شباط 1995،مصنف 149 في العالم ورقم 1 في فريقه) ضد الياباني يوسوكي واتانوكا(مواليد 12 نيسان 1998 ومصنف 102 في العالم ورقم 2 في الفريق الياباني).

وجاء برنامج مباريات السبت ابتداء من الساعة العاشرة  صباحا وفق التالي:

الساعة 10.00- فئة الزوجي: اللبناني حسن ابراهيم(مواليد 17 اب 1995  وغير مصنف) ومواطنه فادي بيدان(مواليد 1 كانون الثاني 2006،مصنف 1589 في العالم) ضد اليابانيين شينتارو موشيزوكي(مواليد 2 حزيران 2003، مصنف 136 في العالم) وكيتو اويزوغي(مواليد 2 حزيران 1995،مصنف 1147 في العالم).

ثم تليها مباراة بفئة الفردي بين اللبناني بنجامن حسن(المصنف الأول في فريقه) والياباني يوشيهيتو نيشيوكا(المصنف الاول في فريقه).

اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع اللبناني هادي حبيب(المصنف رقم 2 في فريقه)  والياباني يوسوكي واتانوكا(المصنف رقم 2 في فريقه).

يشار الى ان الفريق الدي يتقدم بثلاثة انتصارات  من اصل خمس مباريات يفوز في السلسلة ويتأهل الى المجموعة العالمية الأول.

وفي هذا السياق، التحق رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل بالبعثة الخميس لمواكبة المباريات واعطاء جرعة معنوية للاعبين اللبنانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى