اندية رياضية

قرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فكّ الارتباط مع المدير الفني لمنتخبه الأول الكرواتي نيكولا يورسيفيتش، حيث تمّ الاتفاق بين الطرفين على فسخ العقد بالتراضي. وجاء قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد التي ناقشته في جلستها الأسبوعية بعد ظهر الاثنين الماضي، حرصاً منها على تأمين أفضل الكوادر الفنية المتاحة للمنتخب عشية مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في 12 كانون الثاني المقبل في قطر، حيث سيلعب لبنان المباراة الافتتاحية مع المضيف وحامل اللقب، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضمّه الى الصين وطاجيكستان. وأشرف المدرب الكرواتي على المنتخب اللبناني في ٤ مباريات حيث خسر في وديتين أمام مونتينغرو ٢-٣ والامارات ١-٢، وتعادل في مباراتين رسميتين امام فلسطين ٠-٠ وبنغلادش ١-١، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا ٢٠٢٧. وسيُعلن الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل عن اسم المدير الفني الجديد وجهازه، وذلك لتحضير المنتخب للاستحقاق القاري حيث سينخرط في معسكرين قبل البطولة، على أن يلعب عشيتها مع نظيره السعودي مباراةً دولية وديّة في ٤ كانون الثاني المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

قرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فكّ الارتباط مع المدير الفني لمنتخبه الأول الكرواتي نيكولا يورسيفيتش، حيث تمّ الاتفاق بين الطرفين على فسخ العقد بالتراضي.

وجاء قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد التي ناقشته في جلستها الأسبوعية بعد ظهر الاثنين الماضي، حرصاً منها على تأمين أفضل الكوادر الفنية المتاحة للمنتخب عشية مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في 12 كانون الثاني المقبل في قطر، حيث سيلعب لبنان المباراة الافتتاحية مع المضيف وحامل اللقب، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضمّه الى الصين وطاجيكستان.

وأشرف المدرب الكرواتي على المنتخب اللبناني في ٤ مباريات حيث خسر في وديتين أمام مونتينغرو ٢-٣ والامارات ١-٢، وتعادل في مباراتين رسميتين امام فلسطين ٠-٠ وبنغلادش ١-١، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا ٢٠٢٧.

وسيُعلن الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل عن اسم المدير الفني الجديد وجهازه، وذلك لتحضير المنتخب للاستحقاق القاري حيث سينخرط في معسكرين قبل البطولة، على أن يلعب عشيتها مع نظيره السعودي مباراةً دولية وديّة في ٤ كانون الثاني المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى