متفرقات

لقاء للفرانشايز في إكسبو دبي وإطلاق مفاهيم جديدة

نظمت “الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز” – “الفرانشايز”، لقاء في الجناح اللبناني في إكسبو 2020 في دبي، للتعريف بالرياديين اللبنانيين أصحاب العلامات الرائدة في الفرانشايز.

افتتح رئيس الجمعية يحيى قصعة النشاط في حضور عدد كبير من الزوار، بالإضافة الى أركان الجالية اللبنانية العاملين في الأمارات، وبخاصة في مجال الفرانشايز، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وللمناسبة، أقيم عشاء تكريمي في حضور السفير اللبناني في الإمارات فؤاد دندن وعدد من أبناء الجالية.

وفي كلمة ترحيبية، هنأ قصعة دولة الإمارات بيومها الوطني ويوبيلها الذهبي خلال 50 عاما من الإنجازات والتقدم. ولفت إلى أن “لبنان يعيش ويزدهر في حضنه وعمقه العربي”. ونوه ب “قدرة الرياديين اللبنانيين على إطلاق مفاهيم فرانشايز جديدة، حتى خلال الأزمات التي يواجهها لبنان، وبخاصة تلك الهادفة الى التوسع في أسواق جديدة، من الخليج الى أفريقيا وأوروبا”.

وقدم قصعة دروعا تقديرية من الجمعية الى كل من: السفير فؤاد دندن “الذي شهدت العلاقات اللبنانية – الإماراتية تطورات بارزة خلال توليه منصب السفير، على صعيد توسع أعمال اللبنانيين في الإمارات”، منذر درويش، المدير التنفيذي لفندق بلازو فيرساتشي دبي، “وهو من الرياديين ورجال الأعمال في الإمارات”.

كذلك قدم دروعا تقديرية الى رواد في “الفرانشايز” وهم من مؤسسي الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز: آلين كماكيان التي أسست وشغلت علامتين متمايزتين، انطوني معلوف وهو من رواد الفرانشايز في لبنان وكريم مكناس، والثلاثة في قطاع المأكولات والمطاعم والوجبات السريعة.

زر الذهاب إلى الأعلى